المقاولون يسافر إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة الاتحاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسافر الأحد، فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، إلى مدينة الإسكندرية، للمبيت بأحد فنادقها استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر إقامته غداً الأثنين على استاد الأسكندرية ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري العام.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن سلبية تحليل "رابيد تيست"، الذي خضع له لاعبو الفريق استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري .

ويسعى جهاز المقاولون لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق السكندري لاستغلالها على النحو الأمثل خلال اللقاء المقرر إقامته بالإسكندرية، حيث يطمح المقاولون إلى تحقيق إيجابية تنتشل ذئاب الجبل من نفق النتائج السيئة منذ بداية الجاري.

ويواصل خماسي المقاولون العرب، هيثم الجويني، محمد سالم، فادي نجاح، عبد الرحمن فاروق، وأحمد مجدي الغياب عن المشاركة مع ذئاب الجبل في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري العام، بسبب الإصابة.

ويخضع الثلاثي محمد سالم وعبد الرحمن فاروق وفادي نجاح لتدريبات تأهيلية، بينما يغيب أحمد مجدي لإصابته في العضلة الضامة، وكذلك هيثم الجويني الذي تأكد غيابه شهرين ونصف بعد خضوعه لجراحة في الكتف.

ويعمل الجهاز الفنى لذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، على تصحيح الأخطاء التى شهدتها الفترة الماضية والتى كبدت الفريق 9 هزائم ليتراجع إلى المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدورى العام.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد 16 مباراة حيث فازوا فى 4 مباريات وتعادلوا فى 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 9 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق