وليد صلاح عبد اللطيف لـ تليفزيون السابع: لو مكان أحمد فتحى لن أرحل عن الاهلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الأسبق، انتقادات لإدارة ؛ بسبب التسريبات التي تخرج عن النية للاستغناء عن اللاعب أحمد فتحي، وعدم الرغبة في وجوده؛ لأن فتحى ضحّى من أجل الانتقال لبيراميدز، وهو لاعب كبير وله تاريخ طويل.

وكشف مهاجم الزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، أن اختيار أحمد فتحى للانتقال لبيراميدز كان قرارا خطأ، والاستمرار في الأهلى هو الصحيح، ويحقق مكاسب أكبر على المدى الطويل، سواء في العمل بالتحليل الفضائى أو التدريب.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف، إنه لو كان مكان فتحى لن يرحل عن الأهلى مهما كانت المغريات المالية، واللعب للأهلى والزمالك يساوى الكثير الأكبر من ملايين جنيهات، والتواجد في القطبين يحقق أشياء أخرى أفضل مستمرة مدى الحياة. 

وأكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، أن الفارس الأبيض حقق فوزا مهما على مولودية في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الخامسة  لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالجزائر وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما أوباما وشيكابالا، والزمالك قدم المطلوب منه وحقق فوزا مهما يحفظ له آمال المنافسة على التأهل لدور الثمانية، رغم انها لم تعد في يديه، حيث ينتظر مباراة الترجى مع مولودية والتي يجب أن يخسر فيها الفريق الجزائرى مع تحقيق الأبيض الفوز على بطل السنغال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق