صلاح يحقق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي بعد هدفه ضد الأرسنال

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد فوز فريق الإنجليزي على آرسنال بثلاثية خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على أرض ملعب ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي ، حقق محمد صلاح رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي خلال مباريات الجانرز. عاد النجم المصري للتهديف من جديد داخل مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما سجل الهدف الثاني في شباك آرسنال، عند الدقيقة 69، بينما افتتح التهديف للفريق الأحمر جوتا عند الدقيقة 63 من الشوط الثاني، واختتم التسجيل عند الدقيقة 82.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات أوبتا، هذا هو الهدف التاسع الذي يساهم صلاح في إحرازه أمام آرسنال بالدوري في 9 مباريات، خاضها أمام الفريق اللندني بواقع 7 أهداف وتمريرتين حاسمتين. وشهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد النني في صفوف فريق آرسنال بعدما أقحمه المدرب في الدقيقة 58 من أحداث المباراة. وبهذه النتيجة اقترب ليفربول إلى المركز الرابع، وأصبح خامس الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 42 في المركز التاسع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على رد فعل صلاح بعد إصابة راموس

تقريرات صحفية تؤكد أن ليفربول لن يبيع محمد صلاح وبرشلونة والريال لا يملكان ثمنه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق