”الطريق” يكشف سبب إيقاف إمام عاشور لاعب وسط

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم بنادي ، إيقاف إمام عاشور لاعب الوسط الفريق، وخوضه التدريبات مع فريق الشباب بالنادي.

 

وعلم موقع "الطريق" أن سبب قرار كارتيرون بإيقاف إمام عاشور، بسبب رفض الأخير خوض الإحماءات في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي جمعت الزمالك ومولودية أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يكتف عاشور برفضه خوض الإحماءات، استعدادا للدفع به بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، لكنه اعترض أيضا على عدم مشاركته أساسيا، أمام مولوديه الجزائر، وهو ما تسبب في قرار الجهاز الفني، بإيقافه وخوضه التدريبات مع فريق الشباب بالنادي.

 

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على بطل الجزائر، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرفع الأبيض رصيده إلى النقطة الخامسة ليحتل المركز الثالث بمجموعته.

اقرأ أيضًا: طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة ”زيزو” و”جنش”

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى القاهرة، عائدة من الجزائر صباح الأحد، حيث من المقرر أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات على أن يبدأ الاستعداد لمباراة تونجيث السنغالي غدا الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق