بينها "خطة مؤجلة".. يضع 3 حلول للتعاقد مع هالاند

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع نادي الإسباني 3 خطط للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن بروسيا دورتموند، ومينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، يريدان بيعه في الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو.

في الإطار نفسه يوجد شرط جزائي، في عقد هالاند الممتد حتى 2024، يبدأ تفعيله في صيف ، يقضي برحيله عن ملعب "سيجنال إيدونا بارك" مقابل 75 مليون يورو.

صحيفة "سبورت" الكتالونية أشارت في تقرير لها إلى أن النادي الكتالوني ستكون أمامه 3 حلول للتعاقد مع اللاعب النرويجي في الفترة المقبلة.

ويتمثل الحل الأول في التعاقد مع هالاند على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند يسمح بالشراء بعد انتهاء الإعارة، لحين انتهاء الأزمة المادية التي يعاني منها برشلونة.


الحل الثاني يتمثل في بيع الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي فيليبي كوتينيو لتوفير الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع اللاعب النرويجي.

مهاجم دورتموند يقدم مستويات مذهلة هذا بتسجيل 21 هدفاً في 21 مباراة بالدوري الألماني "بوندسليجا"، وتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بـ10 أهداف.

في المقابل، يمتلك برشلونة خطة مؤجلة لضم هالاند، لكنها ستكون أكثر تعقيدا، وتتمثل في إقناع هالاند بالبقاء مع دورتموند لمدة موسم، ثم التعاقد معه مقابل الشرط الجزائي في عقده.

برشلونة يأمل في إيجاد بديل للأوروجواياني لويس سواريز الذي انتقل لأتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف الماضي، ويعتبر هالاند هو الحل الأبرز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق