نقل هشام نصر رئيس اتحاد اليد السابق إلى المستشفى بسبب إصابته بكورونا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف علاء السيد، المشرف العام على المنتخبات الوطنية لكرة اليد السابق، عن نقل هشام نصر رئيس اتحاد اليد السابق الذى تم إيقافه من قبل الاتحاد الدولى بداعى اختراق الفقاعة الطبية، إلى المستشفى فجرا بسبب تطور أعراض إصابته بفيروس .

وقال علاء السيد فى تصريح لـ " السابع"، إن أعراض كورونا تفاقمت على نصر خلال الساعات الماضية فضلا عن إصابته بالتهاب رئوى.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب قد اعتمدت قرار الإتحاد الدولى لليد بتعيين لجنة لتسيير أعمال اتحاد اللعبة برئاسة محمد الأمين، حتى إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد . 

وتضم اللجنة كلا من، نبيل خشبة أمين صندوق وفى العضوية كلا من : عاصم السعدنى وأيمن صلاح ومؤمن صفا وعبده عبد الوهاب ومحمود العدل و عمرو فتحى . 

 

و شهدت اللجنة المؤقتة إضافة أعضاء جدد عن المجلس السابق و هم كلا من ، محمد الأمين وعاصم السعدنى و أيمن صلاح، أما  باقى اللجنة فهم من أعضاء مجلس هشام نصر.

 

وكان الاتحاد الدولى لكرة اليد قرر إيقاف هشام نصر رئيس الإتحاد المصرى لمدة عام بداعى  إختراق الفقاعة الطبية بمونديال اليد

 

وكان هشام نصر، قد أرسل خطابا للرد على حيثيات القرار الذى صدر ضده مؤخرا من قبل الاتحاد الدولى للعبة برئاسة حسن مصطفى قبل التظلم على القرار من أجل توضيح بعض الأمور.

 

وتضمن الخطاب توضيح نصر أسباب تعامله مع أشخاص خارج الفقاعة الطبية نظرا لأنه رئيس اللجنة المحلية للإتحاد المصرى للعبة و قد حصل على تأكيد بأنهم قد أجروا اختبار كورونا ونتيجتهم سلبية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق