يقرر إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق وتدريبه مع فريق الشباب. 

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على حساب مولودية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ووفقًا للموقع الرسمي للزمالك فإن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، قد قرر إيقاف اللاعب وتدريبه مع فريق الشباب بسبب ما بدر منه في الجزائر دون الكشف عن مدة الإيقاف.

ووصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعدما حقق الفارس الأبيض فوزًا هامًا على حساب مولودية الجزائر أحيا أمال الفريق في المنافسة على دوري أبطال إفريقيا.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند النقطة الثامنة في المركز الثاني، ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضًا: الزمالك: الترجي فريق كبير مثل الأهلي ولن يخسر مباراتين متتاليتين

وحصل الفريق الأول على راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف المران غدا استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات الجمعة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic