يصطدم بالرجاء المغربي في مواجهة نارية بدور المجموعات بالكونفدرالية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، مساء الأحد، بنظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية المغربية.

 

ويستضيف مركب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، مباراة بيراميدز والرجاء المغربي المقرر انطلاقها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

ويحتل بيراميدز المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متساويًا مع الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني بنفس عدد الرصيد من النقاط، بعد مرور جولتين من دور المجموعات.

 

ويدخل الفريق السماوي مباراة الليلة أملًا في تحقيق الفوز الإفريقي الثالث على التوالي، تحت قيادة الأرجنتيني أروابارينا، بالإضافة إلى خوضه لـ22 مباراة إفريقية لم يخسر منها سوى ثلاث لقاءات فقط أبرزها نهائي النسخة الماضية أمام نهضة بركان المغربي.

وشهدت قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربي عودة عبد الله السعيد بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن المباريات الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد سامي بعد غيابه عن مباراة نامونجو الماضية.

 

اقرأ أيضًا: ”لا تنتظر الاحترام”..رسالة غامضة من أحمد فتحي بعد أنباء استغناء بيراميدز عنه

 

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة الرجاء المغربي في الكونفدرالية كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق