اتحاد الكرة يكشف سبب رفض عودة محمود البنا علي طائرة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر باتحاد الكرة عدم صحة ما عن عودة الحكم الدولي محمود البنا مع بعثة الزمالك علي طائرة واحدة من بعد مواجهة الفريق الأبيض للمولودية بدوري أبطال أفريقيا، وقال المصدر، إن البنا أدار لقاء مازيمبي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال، وكان المراقب هو السنغالي عبد الله سيسيه نفس مراقب لقاء ومولودية الجزائر، وحاول أن يعيد البنا مع طاقم الحكام علي نفس الطائرة مع بعثة الزمالك لكن البنا رفض منعا لأي حساسيات أو أزمات، وقرر العودة إلي ومنها إلي عبر الطيران العادي.

ووصلت مطار القاهرة الدولي، صباح الأحد، بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك، قادمة من الجزائر علي متن طائرة خاصة، بعد الفوز علي مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0  في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.
 
وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصول بعثة نادي الزمالك عبر صالة الوصول رقم 1 بالمطار والمعروف بالمطار القديم، بعد أن وصلت علي متن طائرة خاصة تابعة لشركة المصرية العالمية الرحلة رقم 8055، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نادي  تونجيت السنغالي السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في استاد القاهرة الدولي، وكان الفريقان التقيا ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بالسنغال وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
 
وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة تونجيث السنغالي، ويدير اللقاء محمدو كيتا حكما للساحة من مالي، ويعاونه كل من، سيدو تياما مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي، ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

قد يهمك أيضًا

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة جنش وزيزو

سلبية ٣٩ حكما من كورونا بعد الخضوع لاختبار رابيد تيست فى الجبلاية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق