تقارير: استقالة مدرب مولودية بعد خسارة فى أبطال أفريقيا

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن عبد القادر عمراني، المدير الفنى لنادى مولودية ، تقدم باستقالته لإدارة النادى بعد الخسارة أمام فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0  فى المباراة المباراة التى جمعتهما على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "البلاد" الجزائرية، إن عمراني عقد اجتماعا بمسؤولي مولودية الجزائر ، وأخطرهم بقرار الاستقالة من تدريب الفريق، رغبة منه فى إفساح المجال أمام مدرب جديد قادر على تقديم الدفع المطلوب للفريق.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة المولودية وافقت على استقالة عمراني، وباشرت رحلة البحث عن مدرب جديد، قادر على تلبية طموحات الملاك والأنصار.

 

وأصبح ترتيب مجموعة الزمالك، الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة أمام تونجيث فى القاهرة، وينتظر تعثر مولودية الجزائر وخسارته من الترجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق