"السلطان والروج والفر".. ألقاب جديدة لأجانب الإيجبشيان ليج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الدورى المصرى الممتاز ألقابا جديدة تطلق على النجوم المحترفين، سواء فى صفوف الأهلى أو أو الإسماعيلى، منها أطلقت للشهرة والأخرى اقتبست من أسماء الدلع لاسم اللاعب بسبب دخوله قلوب الجماهير أو فى ظل تألقه، نرصد فى السطور التالية أبرز ألقاب محترفى الإيجبشيان ليج..

5a3a5d7dbb.jpg

على معلول 

أطلق جماهيرالنادى الأهلى لقب "أسرع دليفرى" على المحترف التونسى فى صفوف النادى الأهلى على معلول لما يتميز به اللاعب من سرعات على المرمى.

31ea817438.jpg

فرجانى ساسى 

فيما يعد فرجانى ساسى التونسى المحترف فى صفوف نادى الزمالك من النجوم المحببة لدى قلوب الجماهير البيضاء، ما ساهم فى إطلاق عليه لقب دلع مقتبس من اسمه وهو "الفر".

202101171018591859.jpg

بدر بانون 

أما بدر بانون المغربى المحترف فى صفوف النادى الأهلى أطلق عليه لقب "السلطان" من قبل معلقى الكرة فى المباريات حتى خطفتها الجماهير وأصبح معروفا بهذا اللقب.

f704b2c810.jpg

أشرف بن شرقى 

بينما أشرف بن شرقى المغربى المحترف فى صفوف الزمالك أطلق عليه جماهير القلعة البيضاء لقب "بن قلبى" فى ظل دخوله بقوة فى قلوب الجماهير فى ظل إحرازه أهدافا مؤثرة على الصعيد المحلى والأفريقى. 

07b7d8157f.jpg

فخر الدين بن يوسف 

كما أن التونسى  فخر الدين بن يوسف نجم الإسماعيلى الحالى والترجى التونسى السابق ملقبا بـ "الروج" ومعروفا بهذا اللقب فى من قبل احترافه فى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق