.. يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بدوري الأبطال

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريباته الاثنين، استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ولا يمتلك الفارس الأبيض سوى تحقيق الفوز على حساب الفريق السنغالي، للتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال حال خسارة مولودية من الترجي التونسي.

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على حساب مولودية الجزائر، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليعيد إحياء أماله في التأهل لدور الثمانية.

 

ويحتل الأبيض المركز الثالث قي المجموعة الرابعة من دور المجموعات برصيد 5 نقاط، فيما يقع مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي المتصدر 10 نقاط.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على راحة من التدريبات الجماعية، أمس الأحد، بعد العودة من الجزائر في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | لجنة إدارة الزمالك تكشف حقيقة إقالتها

ومن المقرر أن يغيب إمام عاشور لاعب وسط الفريق عن التدريبات الجماعية اليوم، وذلك لتنفيذ قرار الجهاز الفني بإيقافه لأجل غير مسمى، وخوضه التدريبات مع فريق الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق