بـ31 جولة.. ديلور يصنع الحدث في الدوري الفرنسي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النجم الجزائري أندي ديلور، مهاجم مونبلييه، كتابة التاريخ خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي.

ونجح اللاعب الملقب بـ"الغجري"في حجز مقعده ضمن التشكيل المثالي للدوري الفرنسي خلال الـ31 جولة التي لعبت من المسابقة حتى الآن، والذي يصدره موقع "هوسكورد"، المتخصص في متابعة وتحليل بيانات كرة القدم العالمية.

وضم تشكيل الأفضل أسماء عدة نجوم عالميين، على غرار ثنائي باريس جيرمان المكون من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والفرنسي كيليان مبابي، بجانب الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون.


في المقابل، غاب النجوم العرب بشكل كلي عن هذا التشكيل، وذلك على الرغم من اللمحات الجيدة التي أظهرها الجزائريان فريد بولحية وزين الدين فرحات تباعا مع ميتز وأولمبيك نيم، والمغربي نايف أكرد مع استاد رين.

وظهر ديلور بشكل رائع خلال الحالي، حيث سجل 10 أهداف وأهدى 8 تمريرات حاسمة من إجمالي 23 مباراة شارك فيها.

ويتصدر النجم الجزائري ترتيب أفضل نجوم النسخة الحالية من الدوري الفرنسي بمعدل 7.6 من 10، وفقا لتقييمات موقع "هوسكورد"، متقدما تباعا على الفرنسي كيليان مبابي والهولندي ممفيس ديباي.


هذا الظهور اللافت لديلور انعكس بشكل إيجابي على قيمته السوقية في موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث وصلت لمبلغ 15 مليون يورو، وهي القيمة الأغلى منذ بداية مسيرته الاحترافية.

يذكر أن الأخير استعاد توهجه مع مونبيلييه بعد مغامرتين فاشلتين خارج فرنسا تباعا مع ويجان الإنجليزي وتايجرز المكسيكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق