مران .. تدريبات تأهيلية لساسى وحفنى.. وجلسة تحفيز من كارتيرون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تدريبات استشفائية قبل انطلاق تدريب الاثنين، بمجمع الصالات، وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

 

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيث القادمة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائري بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

 

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي وتحقيق الفوز.

 

وأشار المدير الفني للزمالك، إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة، مشددًا على ضرورة السعى لتحقيق الفوز قبل التفكير فى مواجهة الترجى ومولودية .

 

وأدى الثنائي فرجاني ساسي وأيمن حفني، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، وخاض حفني تدريبات بالركض حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي الذي يطبقه اللاعب في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتفادي الإجهاد والإرهاق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق