صلاح أبو جريشة: الإسماعيلى تعاقد مع بابل بدون كشف طبى ويعانى من تليف الخلفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أبو جريشة، نجم النادى الإسماعيلى ومنتخب الأسبق، عن أن الأنجولى أرى بابل لاعب الدراويش يعانى من إصابة مزمنة وهى تليف فى العضلة الخلفية لذا فشلت انضمامه للزمالك وتعاقد معه الاسماعيلى بدون كشف طبى، وقال محمد صلاح أبو جريشة فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الإسماعيلى يدفع ضريبة الاختيارات السيئة للصفقات فى بداية ، الفريق يحتاج لمهاجم قوى وحارس مرمى قائد فى الملعب، الفريق يعانى من نقص الخبرات".

وأكمل محمد صلاح أبو جريشة: "واثق أن الاسماعيلى مش هيهبط خاصة فى وجود إيهاب جلال المدرب المتميز ولكنه محتاج وقت والقماشة معاه من اللاعيبة مش حلوة، كل الفرق اللى مسكها ايهاب جلال حتى لو مفيهاش لاعيبة كويس بس كان عنده وقت وفترة إعداد إنما مع الإسماعيلى لا فى وقت ولا فى لاعيبة كويسة".

وتابع نجم الإسماعيلى الأسبق: " رفض التعاقد مع أرى بابل بعد الكشف الطبى الذى أثبت معاناته من تليف العضلة الخلفية لذا رفضت كل الأندية التعاقد معه رغم كونه لاعب مميز إلا الإسماعيلى تعاقد معه بدون أن يخضع للكشف الطبى وعشان كده مش موجود ومعملش حاجة وعلى طول إصابات".

وعن الفريق الذى يتوقع تتويجه بالدوري علق محمد صلاح أبو جريشة: "مستوى الأهلى كان وحش فى مباراة المريخ والزمالك عمل مباراة حلوة غير متوقعة أمام المولودية، والفريق الذى سيفوز بمباراة القمة المقبلة سوف يتوج بطلا للدوري خاصة أن المستويات متقاربة".

وعن أفضل أجنبى فى تاريخ الإسماعيلى قال أبو جريشة: "بلا منازع هو أوتاكا".

ويدخل الاثنين، فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال معسكر مغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل، باستاد العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز وذلك فى محاولة لفرض التركيز على جنبات الفريق مبكراً قبل المباراة المصيرية، ويدرس إيهاب جلال المدير إجراء تغييرات واسعة فى تشكيلة فريقه بإستبعاد اللاعبين المقصرين من التشكيلة الأساسية بعدما واصل الدراويش نتائجه السلبية بعد السقوط أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدورى المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic