”رحمة بنا”.. حلمي طولان يستغيث بالنائب العام للإفراج عن ابنه المتهم في قضية الفيرمونت

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه حلمي طولان نجم السابق رسالة استغاثة للنائب العام، بشأن الإفراج عن ابنه أحمد المحبوس بسبب واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، في القضية المعروفة إعلاميًا بفضية الفيرمونت.

 

وكان النائب العام قد أكد في بيان رسمي الجمعة الماضية، على أن محكمة الجنايات قررت استمرار حبس أربعة متهمين في قضية الفيرمونت أبرزهم أحمد حلمي طولان.

وكتب حلمي طولان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "استغاثه من أب مصري وطني، يعشق هذا البلد، من أب مكلوم في ابنه الوحيد، والذي اتهم ظلما في قضية الفيرمونت، من أب مشهود له بحسن الخلق والسمعة، إلى معالي المستشار الجليل النائب العام، لقد زج بإبني الوحيد أحمد حلمي طولان، في السجن منذ ثمانية أشهر دون دليل واحد يدينه".

 

وتابع: "لم يرى الوليد منذ ولادته، لقد دمر مستقبله ومستقبل أسرته لذنب لم يرتكبه ولاكتنا الالسن، ودمرتنا وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت سيفا مسلطا علي رقابنا ظلمًا وبهتانًا، ولم نجد من يحمينا منها بالرغم من التزامنا الصمت احتراما لسيادتكم ولقضائنا العظيم، ابني برئ براءة الذئب من دم ابن يعقوب".

 

وأضاف طولان: "وليس هناك ما يدينه، ابني لم يكن متواجدًا في مكان الواقعه المزعومة من الأساس، وهذا مثبت لدى سيادتكم، رحمة بنا معالي المستشار الجليل، رحمة بأسره دمرت نفسيا ومعنويا ودمرت سمعتها ومستقبلها وزج بأبنها الوحيد في السجن ظلمًا".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | قرار جديد من محكمة الجنايات بشأن المتهمين في قضية ”الفيرمونت”

واختتم حلمي طولان: "أناشد في سيادتكم روح الأبوه، وأنا أبلغ من العمر 71 عامًا ليس لي إلا ابني الوحيد، سندًا وعونًا في هذه السن ولم يبقى في العمر بقية، رحمة بنا وبأسرته وبإبنه الرضيع الذي لم يره والذي يتم عامه الأول في خلال أيام بدون والده".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق