وفاة شقيق فاروق جعفر المستشار الفنى للزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفى صباح ، الاثنين العميد سيد جعفر شقيق فاروق جعفر نجم ومنتخب السابق، والمستشار الفنى للقلعة البيضاء حاليًا، وذلك بعد صراع مع المرض.

ويعد سيد جعفر الشقيق الأكبر لفاروق جعفر، ومن المنتظر أن تقام صلاة الجنازة فى مسجد أمين سامى بجوار مستشفى أبو الريش، ولم يحدد جعفر إمكانية إقامة سرادق عزاء من عدمه فى ظل انتشار وباء .

فى سياق آخر، بدأ اليوم، الاثنين، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الاستعداد بقوة لمواجهة فريق تونجيث السنغالى في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة "الأخيرة" من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فريق الزمالك عاد لخوض تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد العودة من ، وتحقيق الفوز على المولودية بنتيجة  2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic