نجم ريال مدريد عن مواجهة : مباراة خاصة لمواصلة الانتصارات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني، إن مواجهة ، في دوري أبطال أوروبا، غاية في الصعوبة، مشددًا أن الملكي قادر على تخطي المباراة.

ويستقبل ريال مدريد، ضيفه ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب "ألفريدو دي ستفيانو" في ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف ناتشو، خلال تصريحات قبل المباراة: "في مثل هذه المباريات الفاصلة والحاسمة، أهم شيء هو الاستعداد الذهني، لا يهمني ما إذا كنت سأواجه فيرمينو أو جوتا، المهم هو أن أكون مستعدًّا بشكل كامل".

وتابع: "لا نهتم ما إذا كنّا المفضلين في التأهل أم لا، نحن نركز على الفوز في مباراة الغد، ولكن تفضيل فريق على آخر نترك هذا الأمر لكم، نحن نعلم ما يعني أن تمثّل ريال مدريد في مثل هذه المباريات".

اقرأ أيضًا: ”رحمة بنا”.. حلمي طولان يستغيث بالنائب العام للإفراج عن ابنه المتهم في قضية الفيرمونت

وواصل: "الرباعي الهجومي لليفربول ضمن الأفضل في العالم، بالتأكيد كل لاعب في ليفربول لديه روح الانتقام ويرغب في الفوز علينا، لكن نحن كذلك نبادلهم نفس الرغبة في تجاوز هذه المرحلة".

وأردف: "في هذا النادي نحن نعيش مع الضغط، ونحاول التعامل مع ذلك بأفضل طريقة ممكنة لحصد الألقاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق