مفاجأة سارة لجماهير قبل مواجهة تونجيث السنغالي.. اعرف التفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريباته الاثنين، استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة مولودية .

وشارك زيزو في مران اليوم بعد الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها بالجزائر، حيث شعر بألم في وجه القدم، وغاب على إثرها عن لقاء المولودية.

 

وشارك زيزو في الفقرات التدريبية والفنيه مع باقي اللاعبين ليؤكد جاهزيته للمواجهة المقبلة، على رأسها تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

ولا يمتلك الفارس الأبيض سوى تحقيق الفوز على حساب الفريق السنغالي، للتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال حال خسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي.

 

اقرأ أيضًا: تدريبات تأهيلية لساسي وحفني بمران الزمالك قبل مواجهة تونجيث

وكان الزمالك قد حقق فوزًا هامًا على حساب مولودية الجزائر، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليعيد إحياء أماله في التأهل لدور الثمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق