تدريبات تأهيلية لساسي وحفني بمران قبل مواجهة تونجيث

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض الثنائي فرجاني ساسي، وأيمن حفني، لاعبا الفريق الأول، لكرة القدم بنادي ، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي، المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض أيمن حفني، تدريبات بالركض حول الملعب، وفقا للبرنامج التأهيلي، الذي يطبقه اللاعب في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي، تدريبات تأهيلية، في صالة الجيمانيزيوم، لتفادي الإجهاد والإرهاق.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على المولودية الجزائري، بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

اقرأ أيضًا: من إنجلترا.. محمد صلاح يحتفي بموكب المومياوات الملكية على طريقته الخاصة (فيديو)

وفي سياق متصل، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الجماعي، المقام حاليا، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب كارتيرون، من اللاعبين الحفاظ على المستوى، والأداء الذي ظهر به الفريق، في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي، وتحقيق الفوز.

وأشار المدير الفني، إلى أنه يثق في قدرات، وإمكانيات جميع اللاعبين، لتحقيق الهدف المطلوب، في الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق