الترجي يقلق قبل جولة الحسم بدوري الأبطال

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف الترجي التونسي السبت المقبل فريق مولودية ، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي العاصمة التونسية حسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعد جمعه 10 نقاط في مبارياته الـ5 التي لعبها في المجموعة الرابعة، غير أنه سيكون مطالبا بتحقيق نتيجتي التعادل أو الفوز لضمان احتلال المركز الأول في مجموعته.

وسيكون مصير الزمالك المصري مرتبطا بشكل كبير بموقعة "رادس"، حيث إن ترشحه لدور الـ8 يبقى مرتبطا بتغلب الترجي على منافسه الجزائري، فضلا عن فوز الفريق الأبيض على منافسه تونجيث السنغالي.


وتبدو مهمة صعبة لعدة اعتبارات موضوعية، أبرزها تواجد إمكانية كبيرة لعدم تعويل الفريق التونسي على جميع نجومه في الموقعة القارية.

وسيخوض الترجي الأربعاء المقبل مواجهة صعبة أمام الأوليمبي الباجي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري التونسي، سيسعى الفريق خالها لتحقيق فوز جديد يدعم به حظوظه في الفوز باللقب المحلي.

وعليمت "العين الرياضية" من مصادر مقربة من الترجي أن معين الشعباني مدرب الفريق يدرس بجدية فكرة الدفع بعدد من اللاعبين الأساسيين في موقعة الدوري التونسي، على أن تتم إراحتهم في المواجهة الأفريقية.

وتعود "شيخ الأندية التونسية" على اعتماد سياسة المداورة بشكل دوري خلال السنتين الأخيرتين، بهدف حماية اللاعبين من خطر الإصابات والإرهاق.

من جهة أخرى، ينتظر أن يكون الثلاثي غيلان الشعلالي ومحمد علي بن وحمدي النقاز خارج حسابات الفريق أمام مولودية الجزائر، تفاديا لإمكانية حصولهم على الإنذار الثالث الذي سيحرمهم من لعب مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي.

يذكر أن الترجي يتصدر المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، بفارق نقطتين أمام المولودية، فيما يأتي الزمالك ثالثا بـ5 نقاط، ثم تونجيث في المركز الرابع بفارق نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق