إجراء قرعة منتجع الأهلي بمرسى مطروح بنظام الميكنة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجريت القرعة الثانية لمنتجع النادي الأهلي بمرسى مطروح،  صباح الاثنين، داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر بالجزيرة، وذلك في حضور خالد مرسي مدير المقر، ومحمد الألفي مدير الخدمات.

القرعة بنظام الميكنة

وأقيمت القرعة هذا العام وفقًا للنظام الرقمي «الميكنة»، الذي يعتمد على إنهاء كافة تفاصيل حجز الرحلات، ومواعيدها، وتسكين الأفواج، وتسديد الرسوم بطريقة مميكنة، تظهر نتائجها بشكل فوري عبر شاشة العرض المتواجدة داخل الصالة المغطاة، والتي تم إعدادها من خلال إدارة تكنولوجيا المعلومات بالنادي.

وبات من المنتظر أن يستقبل منتجع الأهلي في مرسى مطروح هذا العام ٢٥ فوجا، وتبدأ الرحلات بالفوج الأول يوم٦ مايو المقبل، مع تحديد موعد سفر الفوج الأخير يوم٢١ أكتوبر القادم. 

القرعة الأولى لمنتجع أهلي مطروح

وكانت القرعة الأولى للحجز بمنتجع الأهلي بمرسى مطروح، قد أجريت أمس الأول قبل إجراء القرعة الثانية اليوم، مع تحديد يومي7 و10 أبريل الجاري، موعدا لإجراء القرعتين الثالثة والرابعة.

غربال حكما لمباراة الأهلى وسيمبا


من ناحية أخرى قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال حكماً لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي -.

مصطفى غربال مع الأهلى

وأدار الحكم الجزائري مباراتين قبل ذلك للنادى الأهلى الاولى تعود إلى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا فى عام 2018 أمام فريق تاونشيب البوتسوانى وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثه اهداف دون رد والثانيه كانت في نهائي دوري ابطال افريقيا فى عام 2020 أمام في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل وتوج الأهلى باللقب الإفريقي التاسع والاخير فى تاريخه.

حكما للفيديو أمام الوداد المغربي

وكان الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكما للفيديو خلال مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال منافسات الماضي في المباراة التى جمعت الأهلى مع الوداد البيضاوي المغربي على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها المارد الأحمر بثلاثه اهداف مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق