4 إيقافات تحرم من إمام عاشور.. أبرزها السوبر المحلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى ، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية ، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر فى الجهاز الفني، أن إمام عاشور كان مستاءً من عدم المشاركة أساسيًا فى مواجهة مولودية الجزائر، وعندما طلب منه كارتيرون إجراء عمليات الإحماء فى الشوط الثانى من المباراة رفض اللاعب تنفيذ القرار، ليضطر المدير الفنى للاعتماد على عبد الله جمعة ونزوله بدلاً من شيكابالا فى الدقيقة 60.

وأضاف المصدر أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل تحدث إمام عاشور بطريقة غير لائقة مع الجهاز الفنى فى غرف خلع الملابس عقب انتهاء المباراة، ما دفع كارتيرون لاتخاذ عقوبة الإيقاف ضد اللاعب مع خوض تدريباته مع فريق الشباب.

بهذا القرار، يواصل إمام عاشور الابتعاد عن تشكيل الزمالك لفترة جديدة يحددها الجهاز الفني لتكون هذه المرة الرابعة التي يتم إيقافه منذ انتقاله للقلعة البيضاء.

ونستعرض 3 إيقافات أخرى تعرض لها إمام عاشور بقميص الزمالك..  
10 مباريات × السوبر

تعرض إمام عاشور للإيقاف 10 مباريات في شهر يوليو الماضى، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك والتي أقيمت في وحسمها الزمالك بركلات الترجيح.

إيقاف مباراة واحدة اشتباك بين لاعبى المصرى وإمام عاشور عقب نهاية لقاء الزمالك.. فيديو - اليوم السابع
 

واصل إمام عاشور أفعاله غير السليمة، وهذه المرة كانت في مواجهة الزمالك مع المصرى البورسعيدى الذى كان يعانى من شبح الهبوط الماضى، بعدما تحدث إمام عاشور للاعبى المصرى بشكل غير لائق في أكتوبر قائلا: "مبروك عليكم الدرجة الثانية"، ليتم إيقافه مباراة بعد الاشتباكات التي حدثت بعد المباراة وتغريمه 50 ألف جنيه.

إيقاف مباراتين للخشونة
لقطة غير أخلاقية من لاعب الزمالك أمام نادي مصر - التيار الاخضر

تعرض إمام عاشور لإيقاف جديد بعد أقل من شهر على إيقافه بعد مباراة المصرى، ولكن هذه المرة بعد التدخل العنيف على قدم لاعب نادى السابق "زد الحالي" ليحصل على الكارت الأحمر المباشر ويتم إيقافه مباراتين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic