يكشف تطورات جديدة في قضيته ضد محمود كهربا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عمرو الدريري المتحدث الرسمي باسم نادي ، عن تطورات جديدة في قضية النادي ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق والأهلي الحالي.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر تغريم محمود كهربا 32 مليون و800 ألف جنيه، لصالح الزمالك إلا أن الطرفين قد قدما طعن على القرار.

وقال عمر الدريري في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" المذاع على "اون تايم سبورت": " الزمالك قدم طعنًا على حكم كهربا واستعان بمحامي إيطالي وسدد الرسوم منذ حوالي 20 يوماً، بقيمة 25 ألف دولار".

 

وتابع: "الأمور تسير بشكل طبيعي ولدينا مستندات جديدة لزيادة المبلغ المطلوب من كهربا، وبعد لجنة الاستماع سيكون القرار النهائي".

 

وكان "فيفا" قد أوقف عقوبته السابقة بشأن تغريم محمود كهربا 33 مليون جنيه، وذلك بعد أن قدم اللاعب مستند يفيد بعدم توثيق عقده السابق مع نادي الزمالك لدى اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا: قرار صادم من ”الفيفا” لنادي الزمالك بخصوص قضية كهربا

الجدير بالذكر أن كهربا انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية عام ، بعد رحيله عن الزمالك مستغلا عدم توثيق عقده الجديد في اتحاد الكرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق