بلعمري يوجه رسالة قوية للجزائريين من أجل المونديال

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه جمال بلعمري، نجم منتخب وفريق ليون الفرنسي، رسالة قوية لوسائل الإعلام في بلاده والجماهير من أجل المونديال.

ودعا بلعمري وسائل الإعلام والجماهير الجزائرية إلى الوقوف صفا واحدا خلف منتخب مُحاربي الصحراء من الآن فصاعدا، خاصة أن الفريق مُقبل على دخول غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة .

وأوضح مدافع ليون، في تصريحات نشرها التلفزيون الجزائري الرسمي، أن الجميع عليهم دعم تشكيلة المدرب جمال بلماضي، خاصة أنها أصبحت مستهدفة من طرف الكثيرين خلال الأشهر الأخيرة، وبشكل خاص بعد تتويجها بلقب كأس أمم أفريقيا " ".

وشدد على أن إسقاط بطل أفريقيا بات هدفا تريد كل منتخبات القارة السمراء تحقيقه، مما يجعل مهمة الخضر داخل الأدغال الأفريقية محفوفة بالكثير من المخاطر.

وقال صاحب الـ31 عاما: "علينا أن نكون جاهزين لما ينتظرنا في المُستقبل، خاصة أن الصعوبات ستكون مُختلفة، ما بين الملاعب السيئة، والمُناخ الصعب، والحكام وقراراتهم الغريبة".

وواصل: "تلك التفاصيل أصبحنا نعلمها بشكل جيد الآن قبل انطلاق التصفيات المؤهلة للمونديال، والصورة أصبحت واضحة بالنسبة لنا حاليا بشكل كبير"، مضيفا: "أريد أن أقول كلمة واحدة، اتركونا نعمل ولا تضربوا استقرارنا".

يذكر أن منتخب الجزائر يعيش فترة ذهبية تحت قيادة بلماضي، منذ التتويج بأمم أفريقيا، حيث إن الفريق لم يخسر خلال آخر 24 مباراة له في كل المناسبات، محققا سلسلة لاهزيمة قياسية غير مسبوقة على مر تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق