ينعى شقيق فاروق جعفر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نعت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، الشقيق الأكبر للكابتن فاروق جعفر نجم النادي السابق، والذي وافته المنية صباح الإثنين.

ومن المنتظر أن يقام العزاء اليوم عقب صلاة أمام منزل العائلة بشارع المواردي بالقصر العيني، راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته و يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ذكرى وفاة نبيل نصير 
وحلت منذ ايام  الذكرى الخامسة لوفاة نبيل نصير أحد نجوم نادي في فترة الستينيات، حيث توفى يوم 2 إبريل عام 2016 بعد صراع طويل مع المرض.

وبدأ نبيل نصير مسيرته مع الزمالك قبل مطلع الستينيات حينما شارك لأول مرة مع الفريق أمام نادي الترام عام 1958 ليبدأ رحلة من النجاحات على المستوى الفني.

وتوج نبيل نصير مع الزمالك ببطولة الدوري الممتاز 3 مرات وبطولة كأس 5 مرات، كما شارك مع منتخب الفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية مرتين عامي 1960 و1964.

واعتزل نبيل نصير بقميص الزمالك عام 1967 بعد مسيرة كروية رائعة، ليبدأ العمل في الفريق الأول مديرا للكرة لفترة ثم اتجه للعمل في قطاع الناشئين بالنادي وساهم في ظهور عدد كبير من لاعبي الزمالك من القطاع على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا.

رحلة عطاء للزمالك منقطعة النظير، لكنها توقفت في الثاني من إبريل لعام 2016 بعدما انتقل نصير إلى الرفيق الأعلى، لكنه يظل اسما محفورا في جدران النادي وجماهيره.

رئيس الزمالك يحضر المران 

وقام اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي بالتواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء المولودية الأخير، كما طالب اللاعبين بالتركيز في القادم ومواصلة الانتصارات.

وعلى هامش الزيارة حرص اللواء عماد عبد العزيز على عقد جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق