أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره الإنجليزي (الثلاثاء) على ملعب ألفريديو دي ستيفانو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وامتص ريال مدريد محاولات ضيفه الهجومية مع مطلع اللقاء قبل أن يباغته بهدفين في غضون 10 دقائق في الدقيقتين 27 و36.

وسجل هدفي الفريق الملكي نجماه الواعدان فينيسيوس جونيور ومارك أسينسيو، ليسهلا قليل من مهمة الريال فيما تبقى من أحداث المباراة.

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الأول في الدقيقة 27 بتسديدة قوية بعدما استغل تمريرة طويلة أرسلها له توني كروس من وسط الملعب.

بينما أضاف أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 36 بعدما وصلته الكرة في منطقة الجزاء عقب إبعاد خاطئ من ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، بعد تمريرة طويلة أيضا من كروس.


وسجل المصري هدف تقليص الفارق لليفربول في الدقيقة 51 بعد تمريرة من زميله ديوجو جوتا، الذي اخترق دفاعات ريال مدريد بمراوغة مذهلة في مساحة ضيقة.

وعاد الحكم الألماني فيليكس بيريش إلى تقنية حكم الفيديو، التي أثبتت أن صلاح لم يكن في موقف متسلل.


وفي الوقت الذي كان ليفربول يحاول فيه العودة بهدف ثان، أضاف فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الثالث في الدقيقة 65 من تصويبة قوية بعد تمريرة من زميله لوكا مودريتش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic