دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يصدم بثلاثية جديدة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا مهما على ضيفه الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما بثنائية دون رد، بعدما سجل له البرازيلي فينيسوس جونيور الهدف الأول في الدقيقة 27 من المباراة التي أقيمت بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، من تسديدة قوية عقب تمريرة طويلة أرسلها له الألماني توني كروس من وسط الملعب إلى حدود منطقة جزاء ليفربول.

فيما أضاف الإسباني ماركو أسينسو هدفا ثانيا في الدقيقة 36 مستغلا خطأ الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول في إبعاد الكرة، بعد تمريرة طويلة أيضا من كروس.

وفي الدقيقة 51 أحسن ليفربول استغلال حالة الارتباك التي مر بها دفاع ريال مدريد، حيث قام البرتغالي ديوجو جوتا بمراوغة مدافعي الريال قبل أن يرسل الكرة إلى زميله المصري ، الذي سجل هدف تقليص الفارق من تسديدة فشل تيبو كورتوا في التصدي لها.

وقام الحكم الألماني فيليكس بريش بمراجعة تقنية حكم الفيديو، من أجل التأكد من عدم وقوع صلاح في التسلل، وأكدت المراجعة صحة الهدف.

واختتم فينيسوس ثلاثية ريال مدريد في الدقيقة 65 بهدفه الشخصي الثاني، الذي جاء من تسديدة قوية عقب تمريرة من لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء، ليصدم الفريق الملكي ضيفه ليفربول بثلاثية جديدة، تذكره بالثلاثية التي ضربه بها منذ 3 أعوام في نهائي البطولة، الذي حسمه بنتيجة 3-1 محققا لقبه الـ13.

وبهذا وضع ريال مدريد قدما في الدور نصف النهائي، حيث يحتاج ليفربول للفوز 2-0 أو بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب التي تقام على ملعبه "أنفيلد" يوم 14 أبريل/نيسان الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق