أول إجراء من فاروق جعفر ضد "ميدو"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كلف الكابتن فاروق جعفر نجم نادي السابق محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد "ميدو"  لاعب النادي السابق، بسبب تصريحاته الأخيرة .

محاسبة ميدو
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" تقديم الإعلامي خيري المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه سيحاسب "ميدو" على تصريحاته والتى أعتبرها مهينة فى شخصه، موضحا: " مينفعش أكون أنا فاروق جعفر بكياني وتاريخي وأسمي وبيعمل معايا كدة، ده راجل ملعبش فى نادي الزمالك سنتين، ده ترك النادي وهو عنده 14 سنة، وده مينفعش لشخص يحمل لقب لاعب كرة قدم، والمسافة كبيرة بيني وبين ميدو كبيرة".

الاعتداء على حسن شحاته
وأوضح أن ميدو حاول الأعتداء بالضرب على الكابتن حسن شحاته فى مباراة مع السنغال، وتم طرده وحل محل عمرو زكي واحرز هدف، مشيرا إلى أنه من حق أى شخص يخطأ فى حقه "ميدو"، عليه أن يتخذ إجراء ضده.

وأشار إلى أن "ميدو" ليس له علاقة بنادي الزمالك، مؤكدا: "تطاول ميدو عليا مش هيعدي بالساهل لو آخر يوم فى حياتي ومش هيمشي معايا".

تصريحات ميدو
وكان ميدو قال في تصريحات له عبر «كلوب هاوس»: «طلبت من فاروق جعفر اللاعب التاريخي للنادي الوقوف بجانب نادي الزمالك ليرد قائلًا «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».

تصدي جنش أمام المولودية ضمن الأفضل

وعلى صعيد آخر كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والذي جاء خلالها تصدي جنش حارس مرمي الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

 ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرمى خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

 وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الإفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية بهدفين دون رد احرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق