مانشستر سيتي يفوز بصعوبة 1/2 على دورتموند بدوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بصعوبة على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أهداف المباراة

وسجل ثنائية مانشستر سيتي كيفين دي بروين في الدقيقة 19 وفيل فودين في الدقيقة 90، بينما سجل هدف دورتموند الوحيد ماركو رويس في الدقيقة 84، ليتأجل الحسم للقاء الإياب على ملعب سيجنال إيدونا بارك الأسبوع المقبل.

تشكيل الفريقين
مانشستر سيتي: إيدرسون - كانسيلو - دياز - ستونز - ووكر - رودري - جندوجان - دي بروين - فودين - سيلفا - رياض محرز.

دورتموند: هيتز - موري - هومليز - أكانجي - جوريرو - داوود - إيمري كان - بيلينجهام - ريوس - كناوف - هالاند.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الاسبانية مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق فينسيوس فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء، ثم عزز أسينسيو تقدم الملكي بهدف ثاني فى الدقيقة 36، قبل أن يضيق الفارق لصالح ليفربول فى الدقيقة 51 ، وينجح مجددا البرازيلي جونيو فينيسيوس فى تسجيل ثالث أهداف الملكي فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريال بثنائية نظيفة عن طريق فينيسيوس فى الدقيقة 27، قبل أن يعزز أسينسيو تقدم العملاق المدريدي بالهدف الثاني فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

تقدم ريال مدريد

دخل فريق ليفربول فى أجواء المباراة مع بداية الربع ساعة الثانية من زمن الشوط الأول، وبدأ يهاجم الفريق الملكي على استحياء، ولكن استمرت الأفضلية الهجومية لصالح أصحاب الأرض، وشكلت هجماتهم خطورة على مرمى الريدز، ليسفر الضغط المدريدي عن هدف أول بأقدام فينيسيوس فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

واستمر الضغط الهجومي للريال بعد الهدف، فى محاولة لإستغلال حالة الإرتباك فى صفوف ليفربول، ليسفر الضغط الهجومي للملكي عن هدف ثاني في الدقيقة 36 عن طريق أسينسيو، لتصبح النتيجة تقدم الريال بهدفين دون مقابل.  

وكاد أسينسيو يسجل هدف الريال الثالث فى الدقيقة 42 من انفراد بمرمى ليفربول، لكن القدر كان رحيما بالليفر لتذهب الكرة بجوار القائم الأيمن.
 
هدف لصلاح

وشهدت الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني تخلى ليفربول عن حذره الدفاعي، وكثف من ضغطه الهجومي باتجاه مرمى كورتوا الحارس المدريدي، لينجح محمد صلاح فى إحراز الهدف الأول للريدز فى مرمى الريال فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح ريال مدريد.

وشهدت الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني قمة المتعة والإثارة، حيث إرتفعت معنويات ليفربول بعد هدف محمد صلاح وكثف من محاولاته الهجومية لإدراك هدف التعادل، في المقابل تخلى ريال مدريد عن حذره الدفاعي بعدما استشعر الخطورة من هجمات الضيوف المتكررة.

وعلى عكس سير اللقاء ينجح فينيسيوس جونيور فى خطف الهدف الثالث للريال من هجمة مرتدة فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3/1 لصالح الفريق الملكي.

وحاول ليفربول فى الربع ساعة الأخير تضييق الفارق مجددا وتسجيل هدف حفظ ماء الوجه، ولكن رعونة مهاجميه والمعنويات العالية للاعبي ريال مدريد حالت دون محاولات الريدز لتحقيق مبتغاهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic