350 ألف ريال تحفز الوحدة لإنجاز دوري أبطال آسيا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الوحدة لبدء مشواره في دوري أبطال آسيا، عندما يلتقي فريق القوة الجوية العراقي (الأربعاء) في ملحق المجموعات.

ويستضيف الوحدة، صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الماضي، نظيره القوة الجوية وصيف النسخة الأخيرة من الدوري العراقي، في مباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

ورصد محبو الوحدة مكافآت ضخمة للفريق في حال تخطي عقبة الفريق العراقي ومرحلة الملحق، والوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخهم، وهو إنجاز غير مسبوق.

وأصدرت إدارة نادي الوحدة بيانا، شكرت فيه عددا من محبيه، بينهم الشيخ عادل أمين حافظ والشيخ عبدالمعطي كعكي رئيس النادي السابق، وحامد فؤاد سرحان، بعدما قام كل منهم برصد مكافأة قدرها 50 ألف ريال في حال تأهل الفريق.

كما وجهت إدارة نادي الوحدة الشكر إلى حازم اللحياني رئيس النادي الأسبق، وجمال كامل أزهر، بعدما قام كل منهما برصد مبلغ 100 ألف ريال في حال تحقيق الفريق الفوز على القوة الجوية.

ووفقا لذلك، فقد بلغ إجمالي المبلغ المرصود للاعبي الوحدة 350 ألف ريال سعودي لكل لاعب، في الظهور الأول للفريق في منافسات دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الوحدة يشارك في دوري أبطال آسيا رغم احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مستفيدا من تتويج الهلال بالثنائية المحلية، بالجمع بين الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

وسيلعب الفريق حال تأهله إلى المجموعات ضمن المجموعة الثانية بجانب باختاكور الأوزبكي وتراكتور سازي تبريز الإيراني والشارقة الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق