عظيمة يرفض تعديل اللائحة المالية بالمقاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض محمد عظيمة المدير الفني لفريق المقاصة فكرة مناقشة تعديل لائحة الفريق الفيومي في الوقت الحالي، مرحبا باستمرار العمل باللائحة القديمة التي كان يسير عليها الجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال.

ولم يفتح عظيمة ملف تعديل اللائحة المالية في المقاصة مفضلا التركيز على توصيل الأمور الفنية للاعبين والتعرف على إمكانيات لاعبيه عن القرب، تاركا أمر اللائحة المالية لتقدير إدارة النادي الفيومي.

وأظهر عظيمة بصمته مع المقاصة في أول مهمة رسمية بعدما حقق التعادل مع سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة عشر من عمر الدوري، ويتواجد الفريق الفيومي بالإسماعيلية حاليا لخوض معسكر مغلق.

وتعاقد مجلس إدارة المقاصة مع عظيمة لخلافة إيهاب جلال ويعاونه في تدريب الفريق الفيومي كلا من بلال محيي الدين مدربا عام وإسلام عادل وطارق حجاج مدربين وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى وأحمد بهلول مخططا للأحمال.

وقرر مجلس ادارة نادى المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعيين طارق سليمان مدربا لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ضمن الجهاز الفني بقيادة محمد عظيمة المدير الفني، وأكد الدكتور عصام سراج الدين، المتحدث الرسمي لنادي المقاصة ومستشار التسويق والتعاقدات، أن طارق سليمان انضم، إلى الجهاز الفنى مع الفريق في المعسكر المغلق استعدادا  لمباراة المقرر إقامتها يوم 14 أبريل الجاري والمؤجلة من الجولة الـ 16 للدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق