أزمات .. ميدو يعتذر عن اعترافات "كلوب هاوس".. وجعفر يلجأ للقضاء

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الأزمة التي تسبب فيها أحمد حسام ميدو، نجم ومنتخب السابق، في النادي فصلا جديدا (الثلاثاء)، قد يصل بها لساحات القضاء.

وكان ميدو أدلى بتصريحات خلال دردشة جمعته ببعض أعضاء الزمالك ومحبيه، عبر " كلوب هاوس"، هاجم فيها فاروق جعفر نجم الفريق الأبيض الأسبق والمستشار الفني الحالي للفريق، مؤكدا أنه أبلغه بعدم رغبته في مساعدة الفريق لتخطي الأزمات التي يتعرض لها.

وأكد ميدو في تصريحاته، التي كانت أشبه باعترافات ليليلة أدلى بها قرب ، أن أبناء الزمالك ورموزه يستفيدون ماديا من وجودهم داخل النادي، وأنهم يجب عليهم مساندته في أزماته.

وخرج فاروق جعفر، في تصريحات تلفزيونية، ليرد على حديث ميدو، مؤكدا أن حديث الأخير بخصوص حصوله على أموال من النادي غير صحيح تمامًا، موضحا "منذ اعتزالي كرة القدم لم أحصل على أي أموال من الزمالك، من الوارد أن يحصل ميدو على الأموال، لكنني لا أفعل ذلك، لأن ما يهمني هو مصلحة القلعة البيضاء".

كما كشف أنه لا يوجد أي تواصل بينه وبين ميدو، مضيفا: "لا يجوز أن نكون أصدقاء بسبب فارق السن الكبير بيننا، ولا بد أن يحترم حديثه عندما يتحدث عن أحد رموز الزمالك، كنا نحترم والده عندما كان متواجدا في النادي لكبر سنه".

وأكد جعفر أنه كلف محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد "ميدو"، بسبب تصريحاته الأخيرة، مشيرا إلى أنه سيحاسب عليها، معبرا إياها مهينة لشخصه، وموضحا "لا يصح أن أكون قائد الزمالك بتاريخي واسمي ويخرج ليتحدث عني بهذا الشكل".

وقال فاروق: "ميدو اجتهد في الحديث عن قطاع الناشئين بالنادي، وكل ما قاله كذب في كذب، هو اعتاد دائمًا على الكذب وتسريب الأخبار والتسجيلات".

وواصل: "اعتاد ميدو على هذا الأمر، وهو غير أمين ولن يكون موضع ثقة أحد، لأنه يهاجم الجميع ولا يحترم الرموز، فقد هاجم من قبل خالد الغندور قائد الزمالك، وكرة القدم مثل الجيش يجب أن يكون هناك احترام للنجوم والأساطير القدامى".


اعتذار ميدو

على الجانب الآخر، قدم أحمد حسام ميدو، خلال برنامجه التلفزيوني، اعتذاره لفاروق جعفر، بعد حديثه المثير للجدل عنه.

وأكد ميدو أن جعفر لديه كل الحق في الحزن من حديثه. وأنه يتقدم باعتذار له على الهواء عما قاله في حقه، مشيرا إلى أنه قائد الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وله كل الاحترام والتقدير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق