أحمد فتحي ليس السبب.. ميدو يفجر مفاجأة في سبب رحيله عن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف أحمد حسام ميدو نجم السابق عن سبب تقديم استقالته من نادي .

سبب رحيله من بيراميدز 

وأكد ميدو في تصريحات عبر ملعب البلدوزر أن السبب وراء رحيله هو عدم امتلاك آلية التنفيذ داخل النادي مما تسبب في رحيله.

الاستغناء عن اللاعبين 

وتابع: "ما يتردد عن طلب الاستغناء عن اللاعبين الكبار مثل عبدالله السعيد وأحمد فتحي غير صحيح بالمرة".

أزمة المهدي سليمان

وعن أزمة المهدي سليمان قال:"المهدي سليمان حدث تواصل بيني وبينه وحاولت حل المشكلة لكني فشلت وعدت إليه بعد ٥ أيام وطالبته بالهدوء".

أحمد فتحي 

وأضاف :"والله العظيم إشراك أحمد فتحي في مباراة الرجاء المغربي لم يكن سبب في رحيلي".

فاروق جعفر

واعتذر أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، على الهواء للكابتن فاروق جعفر عن تصريحاته الأخيرة ضده عبر "كلوب هاوس".

اعتذار ميدو

وقال خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على "النهار": "مكنش ينفع أسرد الموقف اللى حصل بيني وبين فاروق جعفر وهو له حق يزعل.. بقوله حقك عليا وأنت كابتني وأنا أسف".

أسطورة الزمالك
وتابع: "اللى اتعلمناه جوا نادي الزمالك أن الصغير لازم يعتذر للكبير.. واكرر اعتذاري للكابتن فاروق جعفر لأنه أحد أساطير نادي الزمالك".

تصريحات ميدو

وكان ميدو قال في تصريحات له عبر «كلوب هاوس»: «طلبت من فاروق جعفر اللاعب التاريخي للنادي الوقوف بجانب نادي الزمالك ليرد قائلًا «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».

تصدي جنش أمام المولودية ضمن الأفضل

وعلى صعيد آخر كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والذي جاء خلالها تصدي جنش حارس مرمى الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

 ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرمى خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

 وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الإفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية بهدفين دون رد أحرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق