أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

— Drafts 3.7 (@3Drafts)

وسجل أهداف ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 27 وماركو أسينسيو في الدقيقة 36 في الشوط الأول.

— Drafts 3.7 (@3Drafts)

وقلص النجم النتيجة في الشوط الثاني بهدف للريدز في الدقيقة 51.

— Drafts 3.7 (@3Drafts)

ولكن فينيسيوس عاد في الدقيقة 65 ليطلق رصاصة الرحمة بهدف ثالث للملكي.

— Drafts 3.7 (@3Drafts)


ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب يوم 14 إبريل الجاري، في معقل الريدز على ملعب أنفيلد بإنجلترا.

4 أرقام تاريخية

وتمكن الفرعون المصري من تحقيق مجموعة من الأرقام التاريخية في مشواره الأوروبي بعد هدفه في مرمى ريال مدريد وأبرزها إنه أصبح خامس لاعب فقط في تاريخ يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية.

كما أصبح صلاح رابع لاعب أفريقي في التاريخ يصل إلى 10 أهداف في مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إنه سجل هدفه رقم 28 في دوري أبطال أوروبا معادلا رقم أسطورة رايان جيجز.

ومحمد صلاح أصبح اللاعب المصري رقم 5 الذي يسجل في شباك ريال مدريد بعد محمد زيدان مع هامبورج وأحمد حسام ميدو مع مارسيليا وإبراهيم حسن مع نيوشاتل السويسري ومحمد موسى مع .

تشكيل ريال مدريد

وتكون تشكيل ريال مدريد من: كورتوا - ميندي - ميليتاو - ناتشو - فاسكيز - كاسيميرو - مودريتش - كروس - فينيسيوس - بنزيما - أسينسيو.

تشكيل ليفربول 

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون - روبرتسون - كاباك - فيليبس - أرنولد - فابينيو - فينالدوم - كيتا - ماني - جوتا - محمد صلاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق