عطوة يفتح النار على : تجاهلوني بشكل غريب والجهاز الطبي سبب إصابتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عطوة مدافع نادي الاتحاد السكندري أنه تعرض للاصابة في بداية مشواره مع ناديه السابق بسبب الجهاز الطبي.

إصابة عطوة
وأضاف في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة : "أول ماتش في الدوري قصاد إنبي كنت احتياطي وبعدها جالي إصابة، والجهاز الطبي هو سبب إصابتي".

جهاز طبي بيراميدز
وأضاف: "اشتكيت من آلام والجهاز الطبي قالي عادي انزل اتمرن ولما نزلت اتصابت، اتعالجت وبعدين نزلوني قبل مرحلة الشفاء فاتصابت تاني".

تجاهل بيراميدز
وتابع: "واجهت تجاهل غريب، في شهر يناير بدأت اتأهل برة النادي واستاذنت النادي اني اخرج اتأهل برة، بعد ما خلصت التأهيل برة، جه حد في منصب مستشار فني للنادي وبعدها مسك مدير فني بشكل مؤقت، لقيته طلب مني فيديوهات علشان يشوف مستوايا ودي حاجة غريبة جدًا، بعدها المسؤول الي جابني بيراميدز كلمني وانا مصاب بعد فترة طويلة من التجاهل ومحدش كان بيكلمني ولا بينزل خبر عن إصابتي، وكلمني يتطمن علشان يعرف آخر تطوراتي بسبب وجود لعبد الله بكري من ، الجهاز الفني كان بيقول استبعادي لأسباب فنية وانا مصاب اصلًا".

وواصل عطوة: "تجاهلوني أثناء إصابتي، في الوقت اللي في لاعب تاني أصيب في الخلفية فقرر النادي يسفره يتعالج وانا اتعرضت للإصابة مرتين محدش سأل فيا".

واختتم مدافع الرائد السابق تصريحاته: "المركز الإعلامي مكنش بينزلي صور مع الفرقة، واتكلمت مع المسؤولين وبعدها بداوا ينزلوا ليا صور مع اللعيبة عادي، مش عارف ايه السبب لكل ده".


سقوط بيراميدز بثنائية

وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
خطأ فادح من شريف إكرامي 
وتقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني
وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية
وبتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق