رغم السقوط أمام الريال.. يحقق 4 أرقام قياسية بعد هدفه في الملكي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق  نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي، عدة أرقام قياسية بعد مواجهة فريقه أمام ريال مدريد أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وتلقى ليفربول هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ليضع النادي الملكي قدمًا في نصف نهائي البطولة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الوحيد في شباك ريال مدريد، ليصبح خامس لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية بعد كل من روجر هانت، روبي فاولر، جبريل سيسيه وستيفين جيرارد.

 

وأشار الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن محمد صلاح قد وصل لهدفه السابع والعشرين في المسابقة القارية.

فيما قالت شبكة الأرقام والإحصاءات الشهير "أوبتا"، إن الفرعون وصل لهدفه رقم 121 بقميص ليفربول في مختلف المباريات التي خاضها في كل المسابقات.

 

وأوضحت الشبكة أنه منذ ظهور صلاح الأول مع  الريدز، يتفوق عليه فقط كلًا من كريستيانو رونالدو بـ140 هدفا، وليونيل بـ156 هدفا، وروبرت ليفاندوفسكي بـ177 هدفا، الذين سجلوا أهدافا أكثر في مختلف المسابقات مع أندية ضمن الدوريات الخمس الكبرى.

اقرأ أيضًا: صلاح يتراجع.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ30

 

أما الرقم الأخير الذي حققه الدولي المصري بعد هدفه أمس، فأصبح محمد صلاح خامس لاعب مصري يسجل في شباك ليفربول، بعد الرباعي محمد موسى، إبراهيم حسن، أحمد حسام ميدو ومحمد زيدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق