شوبير يكشف حقيقة الأزمة بين الجهاز الطبي بالأهلي وعلي معلول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود أزمة بين الجهاز الطبي بالنادي الأهلي وعلي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: في سوء فهم بين علي معلول والجهاز الطبي بالنادي الأهلي، لكن لا توجد أزمة بينهما كما يُقال". 

وتابع شوبير: "واضح إن على معلول أمامه فترة حتى يعود إلى للملاعب مجددًا، والأهلي يعمل على تجهيزه حاليًا للعودة للمشاركة مع الفريق". 

وواصل: "الأهلي يحاول إلحاق علي معلول بمباراة في الدوري، لكن الأمر غير مؤكد حتى الآن ، مؤكداً علي معلول لسه مطول في الإصابة ولن يعود قريباً، ولديه وقت كبير حتى يعود للملعب مرة أخرى».

مسحة طبية استعدادا لسيمبا

ويخضع لاعبي الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الأربعاء وذلك استعداداً لخوض مباراة سيمبا القادمة طبقا للبرتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس الوبائي الذي أقره الاتحاد الأفريقي لكره القدم كاف بإجراء مسحة طبية للأندية قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سيمبا التنزاني القادمه المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا غدا

من ناحية أخرى تقرر عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني المقرر لها ‏‏9 أبريل الجاري،  في الثانية ظهر غداً الخميس  بمقر النادي بالجزيرة وذلك بحضور ‏الجهاز الإداري بالنادي.‏

ويشهد الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة  باللقاء وزي الفريقين، وموعد وصولهما إلى ملعب ‏المباراة وكافة الأمور التنظيمية الأخرى، وذلك بحضور الجهاز الإداري للفريقين ‏وطاقم التحكيم والمسئولين عن الجانب التنظيمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".‏

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا
وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.‏

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكره القدم كاف قرر إسناد إدارة مباراة الاهلى وسيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا إلى الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال في المباراة التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم الجمعة القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق