أمير مرتضى يفتح النار على نجم الهارب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فتح أمير مرتضي النار المشرف على الكرة بنادي النار على محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك مؤكدا أن الزمالك فريق كبير وعريق وعلى دراية كاملة بكيفية التعامل مع النجوم ولكنه من الصعب أن يتأثر بتصريحات كهربا بشأن عودته للفريق.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك كيان كبير وفكرة استغلال اسم الأهلي لـ زيادة قيمة العقد أمر مثير للضحك والسخرية مشددا أن الزمالك مؤسسه كبرى وتخضع لقوانين محددة.

جدير بالذكر أن، كهربا تغيب خلال الفترة السابقة عن المران ورفض الاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك داخل النادي قبل أن يسافر إلى تركيا لإنهاء مفاوضات انضمامه للدوري التركي.

وتابع أن باب نادي الزمالك مفتوح لأي لاعب يرغب في تقديم الاعتذار أو التفاوض مشددا ان كهربا "بيدلع " لذلك فيجب عليه التفكير جيدا في ما يفعله حتي لا يخسر أكثر من ذلك.

وأكمل أن الزمالك دعم كهربا كثيرا في بعض مواقفه السيئة تجاه جماهير الفريق مشددا ان عصر الغرف المغلقة انتهي مؤكدا ان الجماهير نعرف الحقيقة كاملة فلا يوجد لاعب يلعب فقط من اجل المال إقناع الجماهير بحبه الشديد للكيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق