دوري أبطال أفريقيا.. طاقم تحكيم مباراة وتونجيت يصل القاهرة غدا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصل إلى القاهرة، مساء غدا الخميس، طاقم التحكيم المالي، المكلف بإدارة مباراة ، أمام تونجيت السنغالي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة، لمباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يدير اللقاء، المالي محمدو كيتا حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه، موديبو سماكي مساعدا أول، فانتا ادريسا كونيه، مساعدا ثانيا، وهارونا كوليبالي حكما رابعا، ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

وكانت بعثة تونجيت، وصلت إلى القاهرة، في الواحدة صباح الأربعاء، وكان في استقبالها، مسؤولو العلاقات العامة بالنادي، لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.‎

 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم بنادي الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام، جلسة مع عبد الله جمعة، مدافع الفريق للاطمئنان على حالته، قبل تدريب اليوم الأربعاء.

وحرص كارتيرون على دعم اللاعب، خلال الجلسة، مؤكدا على تواصله الدائم مع الجهاز الطبي، لمتابعة حالة اللاعب، قبل المواجهة المرتقبة أمام تونجيث السنغالي.

 

ويعاني عبد الله جمعة، من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها بعد مشاركته، في لقاء مولودية الأخير، في دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضًا: ”ذاهبون إلى القاهرة للفوز”.. رئيس تونجيث يتوعد الزمالك قبل مواجهة السبت

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق