”الأول في ”.. أرقام مهمة من فوز الإسماعيلي على المصري بالدوري الممتاز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق الإسماعيلي الفوز أمس على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز في ديربي القناة.

وتشهد بطولة الدوري الممتاز هذا تراجعًا كبيرًا في أداء الدراويش؛ وهو ما يجعل الفريق في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

الأول في

ويعد فوز الإسماعيلي أمس على فريق المصري البورسعيدي هو الأول للدراويش عام 2021، والفوز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بوجه عام.

وكان الإسماعيلي قد حقق فوزه الأول في بطولة الدوري الممتاز أمام نظيره أسوان يوم 29 ديسمبر في الجولة الخامسة من الدوري.

الاسماعيلي وسبعة مدربين

وتعد أحد أهم الأسباب في تراجع أداء الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز هو كثرة تغيير المدربين، حيث قامت إدارة الدراويش بالتعاقد مع سبع مدربين بعد مرور 17 جولة من بطولة الدوري المصري الممتاز، آخرهم إيهاب جلال الذي استقال من تدريب المقاصة من أجل تولي المسئولية الفنية لفريق الإسماعيلي.

وتعد الإصابات الكثيرة التي ضربت لاعبي الدراويش في الموسم الحالي وخاصة في الخط الخلفي أحد أهم الأسباب الرئيسية أيضًا في تراجع أداء الإسماعيلي هذا الموسم.

وكان باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي أبرز الغائبين عن الدراويش الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

إيهاب جلال

يذكر أن فوز الإسماعيلي على المصري أمس في ديربي القناة هو الفوز الأول لإيهاب جلال مع الدراويش في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد ثاني مباراة له مع الفريق.

ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة.

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة: لاعبو الأهلي ملوا من موسيماني

فيما يتصدر نادي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الفريق من 14 مباراة، ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني بـ28 نقطة من 17 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، جمعها الفريق من 11 مباراة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق