معسكر مفتوح لمنتخب الصالات.. غداً

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ينطلق غدا معسكر المنتخب الوطني لكرة الصالات، ويستمر حتى الإثنين المقبل، بمشاركة 18 لاعباً، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل.

وأكد هشام صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات، أن المعسكر المفتوح يهدف إلى رؤية الوجوه الجديدة المنضمة حديثاً للمنتخب عن قرب، فضلاًعن انتقاء أفضل العناصر وزيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، بجانب السعي للنزول بالأعمار السنيه للاعبي المنتخب.

وتضم قائمة المنتخب 18 لاعباً هم: محمود شوبير "الإعلاميين" - جمال عبد الناصر "الإعلاميين" - أحمد فكري صالح "الإسماعيلي"- رجب 'المنيا" - علاء دونجا "المنيا " - عبد الرحمن بودي "الشرطة " - مصطفي عفرتو "mvp" - محمود تريكه "الإعلاميين" - خالد يسري "المنيا" - محمد سعيد "مستقبل وطن" - علي فرج "الشرطة" - حسام سيف "الإسماعيلي" - المعتز بالله "الإسماعيلي" -  إبراهيم محمد عوض "البنك الأهلي" - مؤمن حمدان "سموحه" - بلال السيد "الاتحاد" - محمد احمد صالح "البنك الأهلي" - محمد طلعت "وادي دجلة".

مباراة القمة بحكام مصريين 

وأكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، أن فيروس ليس السبب في إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

مخاطبة اتحاد أوروبي 

وأضاف مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على "ten": "لم نخاطب أى اتحاد أوروبي بشأن حكم مباراة القمة ومن الطبيعي طالما جميع المباريات بحكام مصريين فهذه المباراة أيضا بطاقم تحكيم مصري". 

العدالة التحكيمية

وتابع: "لعبنا جميع المباريات فى الدوري بدون أخطاء تحكيمية ولا أعترف بالبيانات الصحفية الصادرة من الأندية واوعد طرفي مباراة القمة بتحقيق العدالة داخل الملعب".

لا توجد اعتراضات


واستطرد: "اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلب استقدام حكام أجانب".

وأضاف: "أخذنا برأي لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية".

اعتراض


وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي، موقفه من إسناد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري إلى حكام مصريين.

وأكد بيان الزمالك رفض إسناد مباراة القمة أمام الأهلي إلى حكام مصريين، لرفع الحرج عنهم في مثل هذه المباريات الحساسة، مؤكدًا تمسكه بإسنادها إلى طاقم تحكيم أجنبي.

ويضع الفريق نصب عينيه حاليًا المنافسة الأفريقية قبل الاستعداد لغمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانًا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic