حصاد الرياضة الخميس 8 / 4 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أخبار الرياضة الخميس 8 / 4 /   العديد من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة والتى يأتى على رأسها استقبال اللجنة التى تدير الجبلاية، نيلو فينجادا المدرب البرتغالي الشهير في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، قام بعدها بزيارة مقر الاتحاد.

نشر الكونغولى والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى، صورة من مران الفريق الجماعى الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق لمباراة سيمبا.

وعلق والتر بواليا على الصورة التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع "تويتر": "دعنا نواصل السير على هذا النحو" في إشارة لعودته للتدريبات بعدما أصيب في مران الأمس ولم يستطع استكماله.

0e8a38fe16.jpg

 

أعلن الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة ،في مؤتمر صحفي موسع عقدته الوزارة اليوم الخميس بالمركز الأوليمبي بالمعادي، إنجازات في الفترة 2014- في مجالي الشباب والرياضة.

e7e48e7a6d.jpg

 

 

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يسعى إلى الفوز على سيمبا التنزاني، في مباراة الغد رغم حسم التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز أمر مهم بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

4e3ca4b15d.jpg

استقبلت اليوم اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، نيلو فينجادا المدرب البرتغالي الشهير في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، قام بعدها بزيارة مقر الاتحاد.

062432675b.jpg

 

أكد مصدر مسؤول باتحاد الكرة، أن الحكم الدولى أمين عمر هو الحكم الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك في الدور الثاني يوم 10 مايو المقبل، بعد قرار اتحاد الكرة بأن يدير اللقاء طاقم حكام مصري.

0d850f7856.jpg

ربطت العديد من التقارير، المغربى وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودى بالانتقال إلى نادى فى المقبل، بناء على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للقلعة البيضاء.

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لجهازه المعاون، عزمه إشراك محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق بالمباريات بشكل تدريجي بعد تألقه الملفت في التدريبات واستعادته جزء كبير من لياقته البدنية، حيث أكد المدير الفني أنه يرفض المغامرة بشيفو قبل التأكد من جاهزيته بنسبة 100% ليظهر بالشكل الذى يليق به أمام الجماهير.

5bef90a9c2.jpg

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقائمة الفريق ‏لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي ‏‏ السلام» ضمن ‏منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واستمر غياب محمود كهربا رغم أن كل التوقعات كانت تشير إلى إمكانية عودته للمباريات بداية من لقاء سيمبا.

 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ياسر إبراهيم لاعب الفريق، اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

85d08186eb.jpg

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق