الدوري الأوروبي | سلافيا براج يفاجئ أرسنال ويعود من لندن بنقطة ثمينة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق سلافيا براج التشيكي تعادل مثير أمام نظيره أرسنال الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب ، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ 8 للدوري الأوربي.

 

وكان لاعبو المدفعجية متفوقين في المباراة بهدف نظيف، يضع قدمًا لأرسنال في نصف النهائي، قبل أن تأتي قذيفة من لاعبي النادي التشيكي، لاقتسام نقاط المباراة بين الفريقين، ويصبح ملعب ايدن ارينا ساحة لخطف بطاقة الصعود.

 

وافتتح نيكولاس بيبي التسجيل لأرسنال في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، قبل أن يعادل توماس هوليس النتيجة لسلافيا براج في الدقيقة 94 قبل صافرة .

اقرأ ايضًا: إبراهيموفيتش يقتحم عالم السينما

وبدأ الفرعون المصري محمد النني المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر الإسباني ميكيل أرتيتا، إشراكه كبديل لـ الغاني توماس بارتي في الدقيقة الـ 77.

 

ومن المقرر أن يتجدد اللقاء بين الفريقين مساء الخميس المقبل، في مباراة الإياب، على ملعب إيدن أرينا في التشيك، والتي يحتاج فيها أرسنال للفوز وإحراز الأهداف حتى يضمن صعوده للدور المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق