عمر ربيع: ثنائي لخلافة فرجاني ساسي وفسخ التعاقد مع المثلوثي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن الزمالك حصل على توقيع رجب بكار الظهير الايمن لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجهة اليمنى. 

حمزة المثلوثي

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه "نمبر وان" على "النهار" أن مسئولي قرروا أيضًا فسخ التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لعدم قناعة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بقدراته الفنية. 

وتابع: "رجب بكار معار من   لصفوف سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الجاري، وقرر عدم العودة للفريق السماوي، بعد نهاية فترة الإعارة".

ترشيحات للاعبين 

وعلى صعيد متصل قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئولي نادي الزمالك تلقوا ترشيحًا من بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد مع أحمد خليل لاعب فريق الافريقي التونسي ومحمد أمين بن عمر لاعب النجم في الموسم المقبل.

وأكد عمر ربيع ياسين أن ترشيح الثنائي جاء للانضمام إلى الزمالك لخلافة فرجاني ساسي والذي يعتبر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل بعد نهاية عقده وعدم التجديد له حتى الآن.

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق بمناسبة عقد قرانه حيث أرسل كارتيرون رسالة تهنئة للحارس.

عقد قران أبو جبل

واحتفل الحارس بعقد قرانه في حفل عائلي بهيج حضره الأهل والأصدقاء، وكان عبدالله جمعة لاعب الفريق أول الحاضرين، وحرص على تهنئة أبو جبل بعقد القران.

وكان الفريق قد فاز على مضيفه مولودية في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

تصريحات أسامة نبيه

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غلق صفحة مباراة مولودية الجزائر والتركيز فقط على المواجهة المهمة أمام تونجيت السنغالي.

وقال نبيه إن الفريق أغلق ملف مباراة المولودية بشكل نهائي، مشيرا إلى أن تركيز الجميع منصب على تحقيق الفوز في مواجهة تونجيت يوم السبت المقبل.

وأضاف نبيه: "علينا الفوز في مباراة تونجيت السنغالي أولا، ثم ننتظر مواجهة الترجي والمولودية، وفي سنلعب على الفوز حتى آخر لحظة".

واختتم نبيه تصريحاته: "الفترة المقبلة حاسمة للفريق على المستويين المحلي والقاري، لذلك الانضباط والالتزام هما شعار الجهاز الفني في هذه المرحلة المهمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق