أمير عبد العزيز: كارتيرون مكنش بيشعر براحة في تعامله مع مرتضى.. والزمالك هيفوز بالدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أمير عبد العزيز، المدرب المساعد لنادي الزمالك السابق: إن المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أفريقيا حال التأهل لربع نهائي البطولة.

سبب خسارة بطولة أفريقيا
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" أن رحيل كارتيرون عن الزمالك الماضي لم يكن السبب وراء خسارة بطولة أفريقيا أمام الأهلي.

لافتًا إلى أن باتشيكو كان أمامه شهر كامل لقراءة نقاط قوة وضعف الفريق الأبيض والعمل على تحسين الأداء والفوز بالأميرة السمراء.

سبب رحيل كارتيرون
ولفت إلى أن السبب الرئيسي لرحيل كارتيرون خلال مجلس عدم شعوره بالراحة في التعامل معه من المجلس السابق.
 
الأقرب للدوري
وأكد أنه يرشح الزمالك للفوز على الأهلي في مباراة القمة المقبلة، متوقعًا تحقيق الأبيض بطولة الدوري العام.

ورفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، الخضوع للخطاب الذي أرسله نادي الزمالك للجبلاية أمس الخميس، بشأن رفضهم إسناد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وتمسكت اللجنة الثلاثية بإقامة مباراة القمة في موعدها بحكام مصريين، خاصة وأن تحديد هُوية الحكم يرجع لاتحاد الكرة فقط.

بيان الزمالك 

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة، يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانًا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث 

ويستعد الزمالك للقاء تونجيث السنغالي المقرر له غدًا السبت بإستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد فاز على مضيفه مولودية في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فرص الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته غدًا السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق