مفاجأت فى تشكيل النهائى الإفريقى.. وأستعدادات خاصة للجزائر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يسدل الستار على بطولة كأس الأمم الافريقية ويستضيف استاد القاهرة، مباراة النهائي بين الجزائر والسنغال ، في تمام الساعة 9 مساءً، ويمكن المباراة على تايم سبروت المصرية، وبين سبورتس.

وقد استقبل مطار القاهرة الدولى نحو 3000 مشجع جزائرى، اليوم الجمعة، قادمين على متن 14 طائرة، لمساندة منتخب بلادهم فى مباراة النهائى المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة بين منتخبى الجزائر والسنغال باستاد القاهرة.

وكانت الحكومة الجزائرية قررت إقامة جسر جوى يضم 28 طائرة لنقل الجماهير الجزائرية إلى لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووصل منتخب الجزائر إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى. بينما فاز المنتخب السنغالى على نظيره التونسى بهدف دون مقابل .

وتشهد بعض غيابات العناصر المهمة للمنتخبين أبرزها الظهير للجزائر يوسف عطال بسبب الإصابة في الكتف، والسنغال يغيب عنها الحارسه إدواردو ميندي بسبب الإصابة وبسبب تراكم البطاقات يغيب أيضا المدافع كوليبالي .

ونعرض لكم التشيكل المتوقع لكلا المنتخبين في مباراة نهائي الكان الإفريقي :

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: مهدي زفان ، جمال بلعمري، عيسى ماندي ، رامي بن سبعيني

في خط الوسط: عدلان قديورة ، إسماعيل بن ناصر ، سفيان فيغولي

في خط الهجوم: رياض محرز ، يوسف بلايلي،بغداد بونجاح

التشكيل المتوقع لمنتخب السنغال

حراسة المرمى: ألفريد جومي

الدفاع: لامين جاساما ، ساليف ساني، شيخو كوياتيه ، يوسف سبالي

الوسط: هنري سافيه، ألفريد نداي،إدريسا جايي

الهجوم: ساديو ماني ، كريبين دياتا (إسماعيلا سار) ، مباي نيانج
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق