أنا فين.. مؤمن زكريا يوجه رسالة لوم للأهلي بسبب الإستاد الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عاتب مؤمن زكريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المسئولين داخل القلعة الحمراء بسبب عدم وجود صورة له داخل إستاد الأهلي بمدينة السلام الذى تم تطويره خلال الساعات القليلة الماضية.

مؤمن زكريا يعاتب الأهلي

وكتب مؤمن زكريا تعليقًا على الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي الفضائية ردًا على الاحتفال بأعمال التطوير التى شهدها ملعب الأهلي قائلًا: "مفيش صوره ليا في الإستاد".



شركة إستادات تعلن عن أعمال التطوير في ملعب الأهلي

وكانت شركة إستادات قامت بإجراء تغييرات في ملعب "الأهلي " بالسلام الأربعاء الماضي.

ونشرت صفحة إستادات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "": "دائمًا ما نسعد بالعمل من أجل هذا الكيان".

ونشرت صورًا للإستاد بعد الشكل الجديد، وعلقت عليها: "الشكل الجديد لإستاد الأهلي WE السلام".    

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة فى المباراة التى سوف تقام على ملعب السلام بالعاصمة المصرية في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

مباراة رد الاعتبار
ويدخل الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني من أجل تحقيق الفوز، وذلك ردًا على هزيمته من الفريق التنزاني في لقاء الجولة الثانية الذي خسره الأهلي بهدف نظيف، وكذلك يرغب المارد الأحمر في إثبات جدراته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها فى الماضي.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا

الجدير بالذكر أن الأهلي حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تعادله مع المريخ السوداني بنتيجة 2/2 في لقاء الجولة الخامسة الذى أقيم يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق