وليد صلاح: أزمة حكام القمة هتأثر سلبا على قبل لقاء تونجيت بأبطال أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية سابقًا: إن اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة سابقًا برئاسة عمرو الجنايني، رحلت لعدم إقامة انتخابات اتحاد الكرة.

لجنة عمرو الجنايني
وأضاف وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على "النهار": "لماذا لم تستمر لجنة عمرو الجنايني في منصبها طالما أن اللجنة الثلاثية أيضًا لم تقوم بتنظيم انتخابات لاتحاد الكرة".

حكام لقاء القمة
وتطرق وليد صلاح عبد اللطيف في حواره عن حكام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم 18 أبريل المقبل، قائلًا: "محدش فاهم حاجة وأنت بتوديني البحر وترجعني تاني ليه طالما أن القرار متاخد بتعيين حكام أجانب في لقاءات القمة".

ضد تونجيت

وأتم: "لماذا تصدر ذلك القرار قبل لقاء الزمالك وتونجيت قبل مباراة غد السبت والتي تحسم صعود الأبيض لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولجنة الزمالك ستتأثر بالتفكير في الحكام وهذا سيؤثر على لقائه المؤثر، ومتأكد أن اتحاد الكرة يقصد إثارة البلبلة للتأثير على تركيز الحكام".

وحرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بمناسبة عقد قرانه حيث أرسل كارتيرون رسالة تهنئة للحارس.

عقد قران أبو جبل
واحتفل الحارس بعقد قرانه في حفل عائلي بهيج حضره الأهل والأصدقاء، وكان عبد الله جمعة لاعب الفريق أول الحاضرين، وحرص على تهنئة أبو جبل بعقد القران.

وكان الفريق قد فاز على مضيفه مولودية في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته غدًا السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق