خاص لغزل المحلة في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انهي الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد وضع البرنامج التدريبي الخاص بالفريق الاول خلال شهر المبارك .

وحسب البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمحلة فمن المقرر ان يتدرب الفريق المحلاوي في التاسعة مساءا علي الاضواء الكاشفة بإستاد غزل المحلة وذلك لتعويد اللاعبين علي اللعب تحت الاضواء الكاشفة من ناحية وعدم اجهاد اللاعبين من ناحية اخري .

كما وضع الجهاز الطبي للمحلة بقيادة دكتور خالد الجميزي غذائي للاعبين خلال شهر رمضان وذلك بالشكل الذي يضمن عدم زيادة اوزان اللاعبين خلال شهر رمضان المبارك خاصة وان الفريق سيلعب اربع مباريات خلال رمضان امام والاهلي وانبي وطلائع الجيش.

المحلة يلاقي الحامول وديا استعدادا لبيراميدز

انهي الجهاز الاداري لنادي غزل المحلة الاتفاق مع مسئولي نادي الحامول الذي ينافس بدوري القسم الثالث من أجل اقامة مباراة ودية بين الفريقين وذلك في إطار استعدادات غزل المحلة لمباراة بيراميدز والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء الخامس من رمضان بإستاد غزل المحلة .

ومن المقرر ان تقام مباراة الحامول في الثالثة من عصر الغد بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي ستشهد قيام خالد عيد المدير الفني للمحلة بإشراك اللاعبين البدلاء والمصابين لتجهيزهم لمباراة بيراميدز .

المحلة يستعد لبيراميدز
ويستعد غزل المحلة لمباراة بيراميدز  والذي يحتل المركز الخامس  بجدول الدوري الممتاز  برصيد25 نقطة  في المباراة والمقرر لها السابع عشر من ابريل المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة المؤجلة للمحلة من الاسبوع الاخير من الدور الاول بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية  في الوقت الذي سيخوض فيه المحلة  مباراتين متتاليتين علي استاد غزل المحلة عقب مباراة بيراميدز وذلك امام الاهلي وانبي  علي ان يخرج الفريق لسبع مباريات متتالية خارج الارض امام طلائع الجيش  والمصري واسوان والجونة والاسماعلي ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

معاناة محلاوية بسبب الاصابات
وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة من الاصابات خلال مباريات الفريق بالدوري المتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق امام المقاولون العرب .

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم
وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي اجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق